U3F1ZWV6ZTk4NTY0OTc0MjYyOTdfRnJlZTYyMTgzMzA4NzYxMzA=

ندوة تطوير الذات للقادة الجيدين

 


 ندوة تطوير الذات للقادة الجيدين



ما أنت؟ زعيم أم تابع؟


يمكننا جميعًا أن نصبح قادة وأيضًا أتباع. كلاهما مهم لكن القائد هو مثال جيد لأتباعه. القائد الجيد لديه أتباع جيد.


إذا كنت تعتقد أنك لست قائدًا جيدًا ، فربما يجب أن يكون لديك ندوة حول تحسين الذات.


ندوة تحسين الذات للقادة هي تدريبهم ليكونوا جيدين مع المتابعين.


هناك مجموعة متنوعة من الندوات حول تحسين الذات من أجلك. لكن ندوة التدريب على القيادة هي الأفضل بالنسبة لك.


لكي تكون قائداً عظيماً ، يجب أن يمتلك المرء العديد من الصفات التي تجذب المتابعين. الصفات التالية ليست سوى عدد قليل من الصفات العديدة الحيوية للقيادة الفعالة:


1. يتمتع القادة ذوو الكاريزما بموهبة لمس الناس من خلال اختيارهم للكلمات. القادة الكاريزماتيون مغرون وساحرون ويمكنهم تشجيع المتابعين على دعم رؤية أو فكرة كبيرة.


2. الموقف الإيجابي - سيؤثر القائد الذي يتمتع بموقف إيجابي على أتباعه ليحملوا نفس الموقف. قد يكون أحد الوالدين أو المعلم خير مثال على القائد الذي يتمتع بموقف إيجابي.


تظهر الأمهات أو الآباء أو معلمي المرحلة الابتدائية وينظر إليهم على أنهم قدوة للأطفال الصغار الذين يقومون بتدريسهم ورعايتهم.


هؤلاء القدوة هم القادة الأوائل الذين يواجهونهم في الحياة. يصبح الأطفال معتمدين بشكل كبير على القادة لأنهم وسيلة نقلهم إلى العالم الخارجي ويقدمون المساعدة والمساعدة التي هم في أمس الحاجة إليها.

إذا كان أحد الوالدين يرعى طفله ويحبه ، فسوف يزدهر في ظل هذا التشجيع.


إذا قدم مدرس المدرسة تجربة تعليمية إيجابية للطفل ، فسوف ينجحون وسيصبح هذا النجاح معديًا ... في أي ظرف من الظروف ، سيكون لموقف القائد الإيجابي تأثير وتأثير أكبر على أتباعه.


3. الدافع - في عالم رياضي ، يمكن أن يكون القائد المحفز مدربًا أو مدربًا أو حتى زميلًا في الفريق. في حين أن موهبة اللاعبين هي محدد جيد للفريق الفائز ، فإن مدربهم عامل مهم أيضًا.


إذا لم يتمكن المدرب من إنتاج فريق فائز ، فإن وظيفته معرضة للخطر. يتضمن دافع المدرب غرس معايير عالية للاعبيه ، ووضع أهداف صعبة ولكن قابلة للتحقيق أثناء أدائهم الجيد. وبالتالي ، فإن قدرته على تحفيز لاعبيه ستعزز أدائهم.


يرتبط الدافع أيضًا بوجود موقف إيجابي. عندما يكون للمدرب موقف إيجابي ويوفر بيئة إيجابية للاعبيه ، فمن المرجح أن يكون الفريق متحمسًا للتحرك في اتجاهه حيث يمكن تحقيق النجاح النهائي.


4. الحزم - القائد مسؤول عن توجيه اتجاه شركته / شركتها. عندما يكون القائد حازمًا وحازمًا في تفويض المهام إلى مرؤوسيه ، فسيحظى باحترام أكبر لمتابعة مهامهم.


يتمتع القائد الحازم بالقدرة على نقل الإنفاذ دون أن يكون استبداديًا أو يهدد مرؤوسيه.


علاوة على ذلك ، لا ينبغي للقائد الحازم أن يجعل مرؤوسيه يشعرون وكأنهم في بيئة معادية. بدلاً من ذلك ، يجب على القائد الحازم أن يحترم شعبه ، ويطلب المساءلة المناسبة في نفس الوقت. توكيد القائد وثقته يكسب الاحترام. مع هذا الاحترام ، من المرجح أن يتبع الناس قائدهم ويساعدونه ويحاكيهم لتحقيق النجاح.


تحسين الذات مهم للقادة. قد يكون حضور ندوات تحسين الذات مفيدًا في أن تكون قائدًا جيدًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة